مرحلة تقاضي جديدة لـ«محمد رمضان» للهروب من دفع 6 مليون جنيه للطيار الموقوف

مرحلة تقاضي جديدة لـ«محمد رمضان» للهروب من دفع 6 مليون جنيه للطيار الموقوف

بعد صدور حكم إلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 مليون جنيه تعويض للطيار الموقوف، اليوم، الأربعاء، تبقى للممثل الشاب مرحلة تقاضي أخرى للخروج من إلزامه بذلك المبلغ للطيار الموقوف.

يعد الحكم الصادر، اليوم، أوليا صادر من محكمة أولى درجة ويحق للفنان محمد رمضان الاستئناف أمام الاقتصادية بعد صدور حيثيات الحكم الأولى.

ويأتي الحكم، في محكمة المستأنف بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع برفضة ويتم تأييد حكم أول درجة أو يقبل الاستئناف شكلا وفي الموضوع بقبوله وإلغاء حكم أول درجة وبالتالي يلغى الحكم الأول ويصبح محمد رمضان غير ملزم بدفع المبلغ للطيار الموقوف أو تقضي بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع بتعديل الحكم وتخفيض مبلغ الإلزام الذي تراه المحكمة مناسبا.

دعوى المحكمة الاقتصادية

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم، الأربعاء، بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبواليسر التي يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء «أزمة صورة الطائرة» بدفع 6 مليون جنيه.

دعوى التعويض بأكتوبر

وقررت الدائرة 4 تعويضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية تأجيل الدعوى القضائية المقامة، من أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ”الطيار الموقوف” والتى طالب فيها الفنان محمد رمضان، بدفع مبلغ 25 مليون جنيه تعويض، عن الأضرار التي لحقت به مؤخرًا جراء الصورة التي التقطها داخل كابينة قيادة الطائرة المسئول عن قيادتها للشهر المقبل.

كان مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبواليسر، طالب في دعواه بتعويض موكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر صورة الفنان داخل طائرة موكله، مشيرًأ إلى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها «مش بتفتش في المطار»، مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، ووقعت هيئة الطيران المدني، عقوبة على الطيار أشرف أبواليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة لسحب رخصة مساعده لمدة عام.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: