وكيل مجلس النواب: البرلمان لن يترك حق ضحايا حادث قطاري سوهاج (فيديو)

وكيل مجلس النواب: البرلمان لن يترك حق ضحايا حادث قطاري سوهاج (فيديو)

قال النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، إنه سيقوم بالتوجه صباح غد السبت، إلى سوهاج من أجل تقديم سبل الرعاية اللازمة وزيارة المصابين، والمتابعة مع المسئولين في سوهاج، عن حادث تصادم القطارين.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي سيواجه المصريين بالحقائق في حادث تصادم قطاري سوهاج، مؤكدا أن السيسي هو أول من دافع عن المصريين.

وشدد النائب محمد أبوالعينين على أن الحكومة حريصة على تطوير منظومة السكة الحديد، موضحا أن قطارات الصعيد من الخطوط المهمة في منظومة السكة الحديد.

وأشار النائب محمد أبوالعينين إلى أنه يتم العمل من جانب جهات التحقيق على معرفة أسباب حادث قطاري سوهاج، مع محاسبة المتسبب، مطالبا من الجميع بعدم استباق الأحداث وتوقع سبب حادث تصادم قطاري سوهاج.

وأكد النائب محمد أبوالعينين وكيل مجلس النواب، على أن جميع المسئولين في الدولة على قلب رجل واحد، بداية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وباقي المسئولين، كما أظهر الشعب المصري تكاتفه في تلك الأزمة ودائما ما يتوحد في وقت التحديات.

وكشف النائب محمد أبوالعينين أن هناك وقفة قوية من أجل معرفة أسباب حادث تصادم قطاري سوهاج، من أجل الاستفادة منها، حتى لا تحدث مجددا، موضحا أن هناك تكرارًا لمثل هذه الحوادث، متمنيا عدم حدوث مثل هذه الحوادث مجددا.

وأكد وكيل مجلس النواب أنه على يقين تام من قيام جميع الأجهزة المعنية بالوصول إلى حقيقة سبب حدوث حادث تصادم قطاري سوهاج، متابعا أن نواب مجلس النواب لن يتركوا حق ضحايا الحادث الأليم

وقدم وكيل مجلس النواب بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا وندعو الله عز وجل، أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل على المصابين.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: