محافظ القليوبية يتفقد «الحميات وبنها» لمتابعة تركيب شبكة الغازات وتنك الأكسجين

محافظ القليوبية يتفقد «الحميات وبنها» لمتابعة تركيب شبكة الغازات وتنك الأكسجين

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، الثلاثاء، جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفيّ بنها التعليمي والحميات لمتابعة أعمال تركيب شبكة الغازات بمستشفي الحميات وتركيب تنك إضافي للأكسجين بمستشفي بنها التعليمي بالإضافة للتأكد من توافر الأطقم الطبية والمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تركيب شبكة الغازات بمستشفي الحميات، حيث أكد مدير المستشفي أنه سيتم الانتهاء منها خلال 48 ساعة وجاري توريد تنك الأكسجين بنهاية الأسبوع الجاري وإدخال المستشفى الخدمة لتساهم في زيادة عدد الأسرة من 45 إلى 105 أسرّة.

وتابع المحافظ الجولة بمستشفي بنها التعليمي حيث تم تركيب تنك إضافي للأكسجين لمواجهة الضغط خلال الفترة الحالية لتساهم في زيادة عدد الأسرة من 66 إلى 138 أسرة، كما اطمأن المحافظ من مديرة المستشفي على سير العمل، مشددًا على ضرورة حسن التعامل مع المرضي والعمل على راحتهم وتوفير جميع ما يلزم من أدوية ومستلزمات والتواصل بشكل دائم مع غرفة عمليات المحافظة في حالة وجود أي مشكلات.

رافق المحافظ في الجولة الدكتورة سعاد عبدالحليم حتاتة، وكيل مديرية الصحة، والدكتورة أمنية خليل مدير مستشفي بنها التعليمي.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: