أصغر بنات “عائلة ونيس” حامل وتعليق مثير للفنان #محمد_صبحي

أصغر بنات “عائلة ونيس” حامل وتعليق مثير للفنان #محمد_صبحي

كشفت الفنانة الشابة ريم أحمد، التي جسدت شخصية هدى الزئردة الابنة الصغرى للفنان محمد صبحي في مسلسله “عائلة ونيس”، عن حملها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستقرام، وطلبت الدعاء أن يستقر الحمل، ويكتمل على خير، وكانت المفاجأة في ردة فعل الفنان محمد صبحي الذي لم يصدق حمل أصغر بناته مشككا في إصابتها بانتفاخ!!

ريم كشفت عن حملها بعد عامين من الزواج، ونشرت صورة لها وهب بأيام الحمل الأخيرة وعلقت عليها قائلة: كل سنة وانتم طيبين، عيد أضحي مبارك، دعواتكم لنا في هذه الأيام المباركة، اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير.

أضافت: اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير”، “اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض.

الفنان محمد صبحي، قام بإعادة مشاركة الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك وعلق عليها قائلا: لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين.. شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت.. وصرخت وقُلت لأ لأ لأ .. ريم حامل؟ لأ مش أنا ياماما .. انتي مش حامل أبدا.. ده انتفاخ .. وعايزك ترجعي هدي الزئردة.

وأضاف صبحي: لازم اعرف مين السبب في الانتفاخ ده .. طه؟.. بعدين فوقت.. واستوعبت.. فرحت .. مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه.. وتقومي بالسلامة.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: