#زينة_عاشور لابنتها جانا دياب بعد التحاقها بالجامعة: مبروك وفخورة بموهبتك (صور)

#زينة_عاشور لابنتها جانا دياب بعد التحاقها بالجامعة: مبروك وفخورة بموهبتك (صور)

هَنّأت زينة عاشور، زوجة الهضبة عمرو دياب، ابنتها «جانا دياب» بالتحاقها بالجامعة، ووجّهت لها رسالة مُؤثِّرة حثّتها فيها على النظر إلى موهبتها، وضرورة تنميتها بالعلم والمعرفة والدراسة، إذ إنّ المعرفة مهمة للفنان الموهوب، كما أنّ الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان بل ضرورة تعلم المزيد عن الحياة بفرحها وألمها.

وقد نشرت زينة عاشور عبر حسابها على «انستقرام» صورة لابنتها، ووجّهت لها رسالة مُؤثِّرة من أُمٍّ لابنتها قائلة كاتبة: «مبروك حبيبتي جوجو أنا فخورة جداً بك. فخورة بالخيارات التي اخترتيها، وكيف تعطي الأولوية لما هو جَيّد لكِ ولكنّ الأهم من ذلك كله أنا فخورة بالإنسانة الجميلة التي أصبحتِ عليها. لم تستغلي أبداً ما كان متاحاً لكِ، وأردتِ دائماً أن تفعلي ذلك بطريقتك.. برافو».

تابعي المزيد: معايدة نادرة من صباح الجزائري وشقيقتها سامية الجزائري بـ عيد الأضحى

‎وتابعت زينة عاشور: «سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء. كلما تعلمتِ أكثر في الحياة، أصبحتِ أكثر ثقافة ومعرفة. وكلما تعلمتِ المزيد عن الحياة بفرحها وألمها، كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك. ‎تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها».

أضافت زينة لابنتها جانا دياب: «آمني بأنّ الجمال يخلق الجمال… وتذكري أنّ الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان… موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي، والفن ليس سوى الجمال… استمتعي بالرحلة حبيبتي، ومبروك لقبولك في الجامعة».

يشار إلى أنّ الفنان عمرو دياب تصدر قائمة المشاهدات على موقع اليوتيوب لشهر يوليو (تموز) الجاري، بين نجوم الوطن العربي، حيث حصد أعلى نسبة مشاهدات واستماع لمطرب عربي بمعدل 79 مليون مشاهدة لقناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد طرحه أغنيته الجديدة «يا بلدنا يا حلوة»، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: