أحدث صيحات صبغة الشعر لعام 2020

أحدث صيحات صبغة الشعر لعام 2020

يحمل عام 2020 الكثير من المفاجئات في عالم صبغات الشعر حيث تحل الألوان الجريئة والمختلفة كموضة لهذا العام

البني الغزالي بخصلات ذهبية

ستكون درجات لون الشعر البني المائل إلى اللون الأحمر ، منتشرة خلال 2020 على نطاق واسع . ولتضفي على هذا اللون بعدا غير مألوف ، اعتمدي بعض الخصلات الذهبية في الجزء الأمامي من الشعر. هذا اللون يتناسب بشكل كبير مع اللواتي يتمتعن بالبشرة البيضاء ذات الدرجة الثانية , أما إذا كنت من ذوات البشرة السمراء , فلا ينصح بوضعه على الإطلاق.

الأسود الداكن

سيكون أحد أبرز ألوان الشعر خلال الموسم المقبل. إذا قررت اعتماده، عليك أن تحرصي في الحفاظ على لمعان شعرك ولونه الأسود الجذاب، وذلك من خلال استخدام منتجات العناية بلون الشعر، مثل الشامبوهات المرطبة للشعر والخالية من الكبريت. هذا ويبقى الأسود سيد الألوان حتى في صبغات الشعر، فهو يمنحك حضورا لافتا ويعكس شخصيتك القوية، كما أنه لون راقي يجعل إطلالتك مخملية. كل ما تحتاجينه عند اعتماده، هو تطبيق ماكياج ناعم كي لا تبدو ملامح وجهك شاحبة.

صبغات الشعر الرمادية

تعد من أكثر الألوان رواجا لعام 2020، تمتلئ بالحيوية وتضفي لمسة مفعمة بالجمال والجاذبية على إطلالة المرأة المواكبة لأبرز صيحات موضة ألوان الشعر. للحصول على إطلالة موفقة وناجحة عند اعتماد صبغة الشعر الرمادية أو الفضية، عليك معرفة درجات اللون الرمادي المناسب لبشرتك، فمثلا إذا كان شعرك داكنا، فإن اللون الرمادي سيكون خيارا مثاليا بحيث تحافظين على اللون الأسود لجذور الشعر، وتعتمدين اللون الرمادي لخصلات شعرك، على أن يكون مركزا عند نهايات الشعر.

الزهري الفاتح

إذا كنت تمتلكين شخصية جريئة وتميلين إلى كل ما هو جديد وخارج عن المألوف، فإن خصلات باللون الزهري الفاتح، ستكون خيارك الأمثل. فإضافة إلى أنه من أكثر ألوان الشعر رواجا، حيث ظهر بكثرة على منصات العروض لعام 2020، سيمنحك إطلالة مشرقة مفعمة بالحياة.

الأشقر

إذا كنت قد مللت من لون الشعر الأشقر البلاتيني، وفي الوقت نفسه لا ترغبين في ألوان الشعر الداكنة، فقد آن الأوان لاعتماد لون الشعر الأشقر الطفولي، الذي سيكون رائجا خلال المرحلة المقبلة، وسيمنحك طلة طبيعية مضيئة. استطاع الأشقر أن يتصدر صيحات الموضة منذ العام الماضي، وهذه السنة، جاء الأشقر بدرجة دافئة وبتموجات تسمح لك بالاستمتاع به لوقت أطول، حتى من دون تجديد لونه سيبقى متألقا. ولكنه من دون شك، لون يحتاج إلى العناية الدائمة للحفاظ على درجته المشرقة.

البني الشوكولاتة مع النحاسي

بعدما كان رائجا في 2019، سيشهد لون الشعر النحاسي بدرجاته غيابا واضحا، ليحل محله لون الشعر البني الشوكولاتة الممزوج مع الخصلات النحاسية الناعمة، ما يمنحك طلة جذابة ومظهرا عصريا وحيويا. تؤدي نغمات تدرجات الأحمر إلى إضفاء لمسات ساحرة في الشعر البني الفاتح.

العسلي الفاتح

يعد هذا اللون حلا وسطا بين الأشقر الذهبي والنحاسي ، وهو لون نابض بالحياة وسيعزز من تألقك وجمال طلتك. إنه من أكثر الألوان التي ستكون رائجة خلال 2020 فلا تترددي في اعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي , أو إذا كنت من اللون عاشقات الأشقر , ولكنك لا تجرؤين على صبغ شعرك بالكامل بدرجته القوية . ستجدين في اللون العسلي الفاتح ، الإطلالة التي تبحثين عنها. أشقر متوسط ​​اللون ، عسلي بدرجة فاتحة ، هذا هو اللون الذي حملته إليك صيحات عام 2020.

 

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: