أخبار عاجلة
فيديو: هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا

فيديو: هند صبري تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما ضحايا فيروس كورونا

أطلقت النجمة هند صبري اليوم على قناة Tayarah Play على اليوتيوب، ثاني حلقات برنامجها الجديد “مش مسلسل هند صبري”، وقامت بتصويره من داخل منزلها التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي تفشيا لانتشار فيروس كورونا، والمفاجأة كانت استضافة هيفاء وهبي وأحمد فهمي باعتبارهما نموذجا لضحايا فيروس كورونا.

الحلقة الثانية تواصلت فيها هند مع هيفاء وهبي وأحمد فهمي نجوم مسلسل “أسود فاتح” عبر “سكايب” من بيروت، ومخرج العمل كريم العدل وزوجته من الحجر الصحي بمرسي علم، وأكدت هند أن هيفاء مثلها من ضحايا فيروس كورونا وتم تأجيل مسلسلها بسبب إجراءات الحجر الصحي.

وسألتهم هند صبري عن أغرب شيء فعلوه في وقت الحجر المنزلي فجاء رد الفنانة اللبنانية صادما إذ قالت ” طبخت كشك” لترد عليها هند صبري بأنها طبخت كشري ولكن لم يأكل أحدا منه.

وأضافت هيفاء وهبي أنها لم تتعلم شيء من الحجر المنزلي سوى الشعور بالملل.

وكشف الفنان أحمد فهمي سر خروج مسلسله “أسود فاتح” من موسم دراما رمضان 2020، قائلا: كان من الممكن أن ننتهي من تصوير المسلسل منذ أسبوعين أو ثلاثة، لولا مخرجه كريم العدل”.

وتابع: كريم العدل يدقق في التفاصيل بشكل كبير، وعدّل كثيرا في القصة والسيناريو والحوار، وهذا ما عطل التصوير.

يذكر أن هند صبري قالت في مقدمة الحلقة الأولى إنها كانت تخطط للمشاركة في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل جديد ولكن توقف التصوير بسبب فيروس كورونا، ولهذا قررت أن تشارك جمهورها أحاسيسها ومشاعرها وتصرفاتها في فترة العزل الصحي، بحوار مع ناس عادية كانت لديها مناسبة مهمة في العام 2020 ولم تحدث بسبب كورونا.

الحلقة الأولى كانت تواصلًا بين هند والعروسين محمد عيد وفرح عماره، حالت الكورونا دون إقامة حفل زفاف أو شهر عسل لهما، حيث عقدا القران في شهر سبتمبر من العام الماضي وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في شهر أبريل ولكن تم تأجيله بسبب قرار حظر التجمعات، وقدمت لهما هند مفاجأة تتمثل في دخول النجم «أبو» معهم في المحادثة.

 

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: