أخبار عاجلة
إطلالات مدونات الموضة المحجبات بالحجر المنزلي

إطلالات مدونات الموضة المحجبات بالحجر المنزلي

الحجر المنزلي لا يعني أن تتخلي عن الاهتمام بأناقتكِ، بسبب الجلوس بالمنزل طوال الوقت، وهو الأمر الذي عكسته لنا مدونات الموضة المحجبات، بإطلالتهن البسيطة بالمنزل، تجمع بين الراحة والعملية، مع ستايل عصري ومبهج، وإليكِ التفاصيل…

إطلالات أمية زين بالبلوزات الطويلة والبناطيل الرياضية


أعجبنا هذا اللوك من أمية زين، بالبلوزة الواسعة والطويل، بألوان النود، مع البنطلون الرياضي باللون الرمادي، نسقت معهما السنيكرز الأبيض، وطرحتها باللون باللون الأبيض، مناسبة لأجواء الصباح، والتنزه حول المنزل قبل فترة الحظر.

الفساتين الطويلة باللون الأبيض من الفاشينيستا هاجر


أما الفاشينيستا هاجر، ففضلت أن تظهر لنا بالفساتين الواسعة والطويل، كإطلالة مريحة، وبألوان الصيف أيضًا، كهذا اللوك بالفستان الطويل، مع لفة حجاب باللون البني، وإكسسوارات ذهبية ناعمة.

ميلانيا الترك بالجينز مع السويت شيرت


كنوع من التغيير، جربي ارتداء الجينز بالمنزل، والتقطي بعض الصور المبهجة، كهذا اللوك من الفاشينيستا ميلانيا الترك، باختيار السويت شيرت، البنطلون الجينز، والحجاب باللون الأبيض.

اختارت الفاشينيستا جسيرة، البلوزة الواسعة، مع الأكمام المنفوخة، بألوان الباسيتل، نسقت معها البنطلون الرياضي، باللون الأبيض، لإطلالة بسيطة وناعمة، ومناسبة لأوقات الحجر المنزلي، وبنفس الوقت لن تتخلي عن أناقتكِ.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: