الكيان الصهيوني والأسلحة البيولوجية

الكيان الصهيوني والأسلحة البيولوجية

كتب : محمد خالد فواز
يحلم الكيان الصهيوني منذ القدم بالسيطرة على مصر، والعالم العربي بأكمله مما جعلها تقوم بتطوير أسلحتها البيولوجية والجرثومية .
في ديسمبر 1998 نشرت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية أن إسرائيل بدأت في إنشاء قنبلة جينية لقتل العرب بأجمعهم ،وأن المشروع يتم العمل عليه في معهد من معاهد الأبحاث الإسرائيلية .
في 2008 هاجمت صحيفة يديعوت احرونوت الإسرائيلية الوثائق التي تم نشرها في صحيفة الجارديان البريطانية إعتمادا على تسريبات جهاز مخابرات جنوب أفريقيا والتي توضح أن إسرائيل ابتكرت نباتات لتجفيف مياه نهر النيل لعدم وصوله لمصر.
إسرائيل تقوم بتطوير المختبرات السرية بأعلى دقة ومهارة لإنشاء أكبر كمية من الفيروسات المصنعة، والقصد بها تدمير العرب، والدليل على ذلك ما سربته بعض منظمات حقوق الإنسان في جريدة الجارديان بأنه يتم تجربة الأسلحة البيولوجية والجرثومية على الأسري الفلسطنيين داخل المعتقلات الإسرائيلية.
ربما تحلم إسرائيل بإبادة العالم العربي بأسره ،ولكنها سوف تفكر ألف مره قبل إستخدام الأسلحة البيولوجية، والجرثومية بشكل فعلى والسبب يرجع إلى قربها من الدول العربية .
التساؤل هنا هل الحكومات العربية لديها الجاهزية لحماية الشعوب، ومواجهة الحرب الكيماوية، والرد بالمثل؟!
الإجابة بالطبع لا فالمختبرات، والمستشفيات والمعدات العربية وضعها رديء للغاية، ولذلك فيجب أن ننتبه لأنفسنا ونترك الصراعات الداخلية بعيدا حتى نتمكن من تطوير أسلحتنا، وطننا العربي لمواجهة أي خطر خارجي .

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: