تامر حسني يرد على حلا شيحة بعد حديثها الأخير عنه

تامر حسني يرد على حلا شيحة بعد حديثها الأخير عنه

علق الفنان تامر حسني من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، على حديث الفنانة حلا شيحة عنه والاشادة به مؤخرا بعد تعاونهما سويا في فيلمهم الجديد الذي يحمل امس “مش انا”.

وقال تامر حسني موجها رسالة لحلال شيحة: “يا حلا ربنا يخليكي، ايه الكلام الجميل دا ، انتي اللي انسانه جميله و طيبه و فنانه راقيه و تستاهلي كل خير عشان قلبك نضيف و يارب اصدقاء واخوات طول العمر ..انتي عامله شغل رائع فعلاً في فيلم (( مش أنا )) ربنا يوفقك يا رب”.

وكانت حلا شيحة نشرت في وقت سابق صورة مع تامر حسني من كواليس فيلم “مش انا”، وعلقت عليها قائلة: “مش كل يوم في حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا ، تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدا تلقائي و جدع و اخ و صديق فرحانة اننا بنشتغل سوا في عمل.. جمعنا و سعيدة اكتر اني عرفت إنسان صديق و اخ للعمر”.

ويعرض لتامر حسني في السينمات حاليا فيلمه “الفلوس”، الذي طرح يوم 25 ديسمبر الماضي، ويحقق الفيلم حتى الآن نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة، ويشارك تامر حسني البطولة كلا من الفنانة زينة، والفنان خالد الصاوي، والفنان محمد سلام، وغيرهما

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: