أخبار عاجلة
جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم لمتابعة امتحانات أولى ثانوي

جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم لمتابعة امتحانات أولى ثانوي

تفقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، عددًا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020 2019، للصف الأول الثانوي العام بالمحافظة، التي تُعقد في الفترة المسائية، ويرافقه الدكتور مراد أحمد حسن مدير عام التعليم العام بالمديرية، ومحمد فتحي مدير التعليم الثانوي بالمديرية.

وبدأ عبدالله ومرافقوه، جولتهم بتفقد مدرسة الفيوم الثانوية للبنات، وشدد على عدم اصطحاب الطلاب للتليفون المحمول إلى داخل اللجان، مشيرًا إلى أنّ أسئلة الامتحانات واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة للمنهج.
وشدد عبدالله، على جميع اللجان والملاحظين بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات، وتوفير الجو المناسب للطلاب والطالبات، ووجه الطلاب إلى ضرورة مراجعة أوراق الإجابة بعد الانتهاء من حل الامتحان قبل تسليم أوراق الإجابة.
وأكد عبدالله، أنّ العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام بكافة مدارس المحافظة ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات اليوم بجميع الإدارات التعليمية، مؤكدًا ضرورة مواصلة الالتزام والتفاني في العمل والإخلاص وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط من أجل صالح أبنائنا الطلاب ولحصول كل طالب على حقه كاملًا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: