حافظى على شياكتك فى الشتاء من دولاب الأميرة ديانا.

حافظى على شياكتك فى الشتاء من دولاب الأميرة ديانا.

الأميرة الراحلة ديانا دوقة ويلز كانت تتميز بأن لديها خزانة ملابس جعلتها المرأة الأكثر تأثيرا في الموضة بالعالم حتى الآن، فما زالت الموضة تستوحى من خزانتها التى احتوت على العديد من التصميمات العصرية سواء فيما يخص الأزياء أو الإكسسوارات أو المجوهرات رغم مرور سنوات على وفاتها، ومع تواجدنا في منتصف في فصل الشتاء فلابد لكل امرأة من إلقاء نظرة على أزياء الأميرة ديانا الشتوية الملهمة لأفكار مميزة في إطلالاتها.

تنوعت إطلالات الأميرة الراحلة في الملابس الشتوية بين المعاطف الطويلة الأنيقة في المناسبات الرسمية، والقصيرة والفورير والضخمة، كما أنها كانت تعتمد على نقشات وطبعات جريئة في اختيارتها، وقصات مختلفة تجعلها تخطف القلوب.

كما اعتمدت “ديانا” على الإطلالات غير الرسمية، من خلال البلوفر الشتوي والسراويل الجينز والجواكت القصيرة المنتفخة وغيرها التي ميزتها بشكل كبير.

ارتدت “ديانا” أيضًا المعاطف ذات اللون الأحمر في أكثر من ظهور لها، منها أثناء حضورها أحد الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، ومرة أخرى أثناء زيارة لها في النمسا، وغيرها من المرات التى أثبتت عشقها اللون الأحمر الذى يزيد من أناقتها.

وإلى جانب المعاطف والجواكت المميزة كانت “أميرة القلوب” تختار أحذية الهاف بوت وأحذية الكاوبوى في الكثير من إطلالتها الكاجوال الشتوية، وأثناء تنزهها مع أولادها الأمير ويليام والأمير هاري.

وتعتبر “ديانا” أول من ارتدى أحذية المطر التى تصدرت خطوط الموضة السنوات الماضية وشاهدنا أشهر أيقونات الموضة في العالم يرتدينها بألوانها المميزة.

نبذة عن الكاتب

محررة صحفية عملت في العديد من المواقع والصحف المصرية لديها خبرة في العمل الاعلامي .. مهتمة بالتحليل السياسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: