” #شوية_عوانس”.. #شيرين تثير الجدل مجددا بكلام صادم

” #شوية_عوانس”.. #شيرين تثير الجدل مجددا بكلام صادم

أثارت المغنية المصرية شيرين الجدل مرة أخرى بتصريح هذه المرة يخص غير المتزوجات، وذلك خلال إحيائها حفلا في السعودية ضمن فعاليات “موسم الرياض” الجمعة.

وصفت شيرين غير المتزوجات بأنهن ” شوية عوانس” في تعليق لها على ردود الفعل حول تصريحات سابقة قالت فيها إن على المرأة أن “تسمع كلام الرجل طالما لا تستطيع الاستغناء عنه”.

وقالت شيرين الجمعة أمام الجمهور: “المرة الي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاغ عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة. طيب الرجالة عسل وسكر مش عارفه إيه الي مزعلهم؟ أكيد دول شوية عوانس”:
هذا التصريح أثارت ردود فعل غاضبة وتصدر هاشتاغ حول الموضوع قائمة “ترند السعودية” على تويتر.

العديد من النشطين على تويتر رأوا أنها ما كان ينبغي أن تصف غير المتزوجات بهذا اللفظ، وكان فقط يكفيها مدح الرجال كما تشاء.

آخرون رأوا أنها تدعو لاستعباد الرجل للمرأة.

وجاء في أحد التعليقات على تويتر: “عوانس أفضل من واحدة كل يوم مع رجل شوي وتعبده عشان ما يطلقها! عوانس كل واحدة مستقلة بنفسها وحياتها وكرامتها ما يهزها شيء مو مثل واحدة من مكان لمكان وتنذل لفلان عشان كم فلس”.

أميرة البلوي كتبت على تويتر: “أحب صوت شيرين بس للأسف تفكيرها سطحي مرة وقديم ولا يليق بإنسانه تمثل الفن. أوكيه امدحي الرجال لكن ما دخل العوانس؟ ترمين كلمة عوانس وكأن العانس شيء يتعاير فيه. وبخصوص اللي صفقوا لها من البنات على كلمة عوانس المفروض يشترون بدل كرامة وهم طالعين من الحفل”.

وتواجه شيرين انتقادات بسبب تصريحاتها الصادمة والتي تخلو من الصوابية السياسية، وكان آخرها عندما قالت خلال حفل بالبحرين: “أنا هنا أتكلم براحتي. في مصر ممكن يسجنوني”، قبل أن تقدم اعتذارها لاحقا، إثر التحقيق معها ووقفها عن الغناء في مصر.

وأوقفت شيرين عن الغناء أيضا في نهاية 2017 بعد تداول فيديو لها من حفل في الإمارات كانت طلبت فيه إحدى الحاضرات غناء أغنية “مشربتش من نيلها” لترد شيرين بسخرية “هايجيلك بلهارسيا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: