إحالة أوراق اثنين للمفتي قتلوا 3 أشخاص بسبب #صورة_فتاة على “ #فيسبوك” بقنا

إحالة أوراق اثنين للمفتي قتلوا 3 أشخاص بسبب #صورة_فتاة على “ #فيسبوك” بقنا

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار عثمان سيد محمدين، و عضوية المستشارين جمال الشريف ومحمود حلمي، وأمانة سر يوسف الشيخ، وأسامة الأمير، وكرم طاهر، بإحالة أرواق اثنين من المواطنين إلى فضيلة المفتي، بتهمة قتل 3 أشخاص، بسبب خلافات على نشر صورة فتاة على فيسبوك بقرية فاو بحرى بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى 28 يوليه 2017، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا، بمقتل ويفي جودة محمد، وشقيقه محمود وأحمد عبدالباسط، بطلقات نارية.
وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، رفعت.ع.ع، ومحمد.م.ح، و5 آخرين، أطلقوا النيران على المجني عليهم، بسبب خلافات عائلية نشبت بينهم بقرية فاو بحرى بدشنا، عقب نشر صورة لفتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضحت التحريات أن خلافات بدأت بين عائلتين بالقرية، على خلفية خلافات قديمة بدأت منذ عدة أشهر قبل بداية المشاجرة، إثر قيام أحد الأشخاص بنشر صورة فتاة من القرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتجددت ما أسفر عن مقتل 3 من أبناء القرية.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 712 لسنة 2017 جنايات دشنا، والمقيدة برقم 159 لسنة 2017 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم الأول والثاني، بإحالة أوراقهما إلى المفتي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: